السوق الحر _غزة
اهلا وسهلا بك فى منتدى هدوء المطر
نتمنى لك قضاء اوقات سعيدة بصحبتنا
السوق الحر _غزة
اهلا وسهلا بك فى منتدى هدوء المطر
نتمنى لك قضاء اوقات سعيدة بصحبتنا
السوق الحر _غزة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السوق الحر _ غزة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كلمات خطتها طفله صغيره بعد وفاه أمهـاا
قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 1:51 pm من طرف Ø¹Ø§Ø´Ù‚ الابتسام

» صور ضاحكة
قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 12:50 pm من طرف Ø¹Ø§Ø´Ù‚ الابتسام

» حين تأتي النصيحة بشكل مبدع‎
قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 12:48 pm من طرف Ø¹Ø§Ø´Ù‚ الابتسام

» صور حريقة هههههه تفضل فوت
قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 12:44 pm من طرف Ø¹Ø§Ø´Ù‚ الابتسام

» صورة احلى بنت محجبة في العالم
قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 12:41 pm من طرف Ø¹Ø§Ø´Ù‚ الابتسام

» شوفوا هزار ألآباء مع اولادهم
قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 12:39 pm من طرف Ø¹Ø§Ø´Ù‚ الابتسام

» ماعاد فيه شيء إسمه جلوس مجاني
قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 12:36 pm من طرف Ø¹Ø§Ø´Ù‚ الابتسام

» طريق سريع يمر من داخل مبنى سكني في اليابان!
قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 12:34 pm من طرف Ø¹Ø§Ø´Ù‚ الابتسام

» هل زرت يوما مدينة قلبك؟
قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 12:25 pm من طرف Ø¹Ø§Ø´Ù‚ الابتسام

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة

كاتب الموضوعرسالة
عاشق الابتسام
Admin
عاشق الابتسام

قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة Empty
مُساهمةموضوع: قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة   قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة I_icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 1:15 am

اضع بين ايدكم قصة انا لا اريد ان اضعضا فى قسم القصص لاكى لا تنسه وتبقى مجرد قصة
ولكن اردت ان اضعها فى قسم الحقائق والنقاش لكى يتم مناقشة هذة القصة
ولكم جزيل الشكر والحترام والتقدير

بسم الله الراحمن الرحيم

لا أعرف من اين ابدء...؟؟؟
البدايات كلها غضب وحزن ولكن هذة المرة سوف تكون مختلفة عن كل مرة....
المرة هذة سوف اكتب قصتى بيدى...
ولن اضعف امام قلمى الذى لا يحرمنى من الابحار بعالم اخر...
أقول بسم الله وأبدء قصتى....

مضت اربع سنوات على حبى لتلك الفتاة الملاك ولكن ماذا افعل وهى الى حتى الان صغيرة بعين اباها وامها...
رأيتها فنظرت لها نظرة غريبة فلم اعجب بها وكأنها ليست الفتاة التى نظرت اليها نظرة اعجاب ولكن كانت نظرتى خطء..
لقد وجدت بها قلبا نادرا جدا ولم أستطيع ان أنساها ومضت الايام وفى كل يوم يمر علينا اجد فيها فتاة الاحلام التى يتمناها كل شاب بادبها وجمالها والتزامها الدينى فخفت ان ابوح لها بحبى لانها متدينة وهذا فى ديننا الاسلامى حرام...
فمضت الايام مسرعة بعضها وراء بعض على حبنا الصامت..احبها من طرفى أنا وبعد مرور الأيام لجئت لبنت عمى لأبوح لها بسرى هذا فأخبرتها بسرى...
ولكن قبل ان اقول لبنت عمى كنت اتكلم معها على انها فتاة تدروس فى المركز الذى كنت ادرس به...
ولكن عندما علمت بذلك السر..؟؟؟

بعدت عنى ولم تكلمنى حتى ولا كلمة واحدة..
انا سئلت نفسى هل ذلك جزاء ما قلت ام ماذا؟؟؟ لكن بعد وقت قصير الفتاة بهذة العملة كبرت فى عينى كثيرا لانها لا تريد ان تحبنى وتكلمنى لانها تعلم انه حرام فى ديننا...
مضت السنوات الاربع وانا مغرم بها لم افكر بالزواج من فتاة غيرها مع ان هناك الكثير من الفتيات الجميلات فى مجتمعنا ولكن الحب الحقيقى علية ان يمضى حتى ياذن الله له بنجاح او ....؟؟؟؟؟
انا عندى امل انها تحبنى متل ما احبها بل أكثر..
وتفاجات فى يوم من الايام انه قد جائها اناس يطلبون يدها للزواج لقد جننت عندما سمعت الخبر فقلت فى عقلى هذا ليس صحيحا هل بعد أربع سنوات من الحب الراقد والهادء تزهب نور عينى وامنيتى امام عينى انا لا افعل شيئا ..؟؟؟اقف كاى شخص متفرج!!!!

لقد غضبت غضبا شديدا فذهبت لامى وهى تعلم بقصتى مع الفتاة هذة ثم لابى ايضا فلم يستطيعو ان يفعلو شىء..
بدات افكر ماذا افعل حلم عمرى يذهب امامى وانا اعجز عن فعل شىء..
وبدون مقدمات رفعت سماعة الهاتف واتصلت على ابيها وطلبت منه ان اقابله فلم يكن لدية متسع من الوقت لمقابلتى بسبب ظروف عمله وطلب منى ان اقول له ماذا اريد فقلت له اننى اعرف ابنتك واريدها لى زوجة فقال لى من اين تعرفها قلت له اختا كريمة فى منطقتنا وصديقة اختى فقال ماذا تريد منها قلت له انى احبها منذ اربع سنوات واريدها زوجة لى على كتاب الله وسنة رسوله فقال لى الا تعلم ان هناك اناس جاءو وطلبوها فقلت له لماذا تزوجها وانت تقول صغيرة وكنت ترفض ان تزوجها لان لها اخت اكبر منها وانا اعرف انكم لا تزوجون الا بعد انهاء الدراسة انا كنت سوف اتقدم لها بعد انهاء دراستها...

فقال لى النصيب وقال ايضا انا اعطيت كلمة للناس وعاتبنى اننى لماذا لم ابعث اهلى يطلبوها من اهلها قلت له لان لها اخت اكبر منها وانكم ايضا لا تزوجون الا بعد اتمام الدراسة.
فقال لى كلمة ارتحت لها قال يا عبد انا اعرفك جيدا مع اننى لم اتعامل معك من قبل وانا احترمك وأسمع عنك بانك طيب وأخلاقك رائعة ولكن لو بعثت اهلك كان صار كلام تانى اما الان اوعدك انه يصير خير والان انا لا استطيع ان اقول للناس كلام تانى لأننى معطيهم كلمة وقال لا تزعل بصير كلام تانى اذا الناس ما اعطونا كلمة وانتهى الكلام وانتهت معه باقى املى بتلك الفتاة..
كنت خائف واذا انا امشى بالشارع وانا ابكى وبعد ساعة ونصف من البكاء جلست مع نفسى جلسة لم اجلسها من قبل وعتبت نفسى لانى لم ابعث اهلى من وقت طويل ولو حتى لقراءة الفاتحه للحجز..

انا الان اريد ان أسئالكم هل انا تصرعت عندما اتصلت على ابيها ام كان قرارى صحيح؟؟؟؟ مع العلم انى اتخذت القرار فى وقت كان لا يوجد اى فرصة لى اعملها حتى اوقف هذة الزواجة غير هذا الاتصال..
مضى اليوم الاول والثانى وانا لم انم من شدة البكاء والتفكير بها وذهبت لاجلس مع نفسى مرة اخرى حتى اتخد قرار لنفسى ولكن دون فائدة البكاء عنوانى حتى رايت احد اصدقائى وكان معه علم قلت له الله يسعدها ويهنئها ولكن لم ينفذ الامل من قلبى املى ان تكون هذة الفتاة لى وحدى.
وبعد مرور تقريبا خمسة ايام على ذلك ...

تفاجات ان الناس قالو لم يحدث نصيب بينهم ففرحت فرحا شديدا وذهبت امى وطلبتها فقالو لها...
انهم لايريدون ان يزوجو الان الا بعد انهاء الدراسة وقالت البنت انها لن ترضى بغيرى فانا ارتحت لكلامها والان انتظر حتى تنتهى دراستها وهى مدة عام كامل وأنا الان خائف فاريد ان اسال ماذا افعل..
هل انتظر هذة السنة وبعد الانتظار لايحصل النصيب..
مع العلم انهم لا يريدون ان يزوجو الصغيرة التى احبها قبل الكبيرة
لا اعرف ماذا افعل افيدونى واعطونى رائيكم فى قصتى هذة اعرف انى قد اطلت عليكم ولكن كلامى كتب وانا ابكى من شدة الحزن والفرح فى نفس الوقت..

حياتى مبعثرة الان وديما اقول يا رب اذا فى نصيب تكون لى واذا ما فى نصيب تكون لصاحب النصيب الى هوا نصيبها..
هذة قصة ليست من الخيال هذة قصة شاب من شباب مدينة غزة يكون لى صاحب مقرب وصاحب سرو اردت ان اكتب هذة القصة فى هذا المنتدى الرائع حتى أأخذ رائيكم فيها وشكرا لكم على قرائتكم لهذة القصة...
وكلى ثقة بكم لاعطاء رائيكم ..
ولو حد تانى مسجل بمنتدى اخر ينسخ هذة القصة ويضعها فى منتدى اخر
لان الشاب يريد اكبر قدر من الاراء ...

............ابتسم انت فى غزة.........(((عاشق الابتسامة)))
Embarassed
https://alaa2010.roo7.biz

قصتى مع فتاة عمرى وامنيتى بعد الجنة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» News فتاة تتعرض لى اغتصاب وتنقذة الملائكة!!!